Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

عملة السويس كوين: جاري تفعيل الخيار الثاني من خيارات التصويت

نصب عملة السويس كوين  scam swisscoin

نشرت بالأمس 2017/12/22 منصة الكوان اكس تشينج coinexchange خبرا على صفحتها الرسمية تويتر حول موضوع عملة السويس كوين -Swisscoin -SIC جاء فيه:
عملة  السويس كوين: جاري تفعيل الخيار الثاني من خيارات التصويت
أنه سيتم تفعيل الخيار الثاني من خيارات التصويت، وللإطلاع على تفاصيل عملية الإنقسام وخيارات التصويت عليك بزيارة المقال تحت عنوان: 
وهو في الحقيقة، حسب ماراج بين المتداولين في وسائل التواصل الاجتماعية بأنه  استفتاء -حسم قبل أن يبدأ- من خلال طريقة وضع التصويت.
.
.
حيث أظهرت عملة السويس كوين -Swisscoin -SIC رغبتها الملحة بالدعم الكامل للخيار الثاني، وذلك للتملص من المسؤولية، والاعتراف فقط بالمتداولين على المنصة، وللتخلص من المستثمرين الذين أنفقوا مبالغ مالية كبيرة، ولم تتحقق أبسط الوعود، التي هي على الاقل ارجاع المبالغ المستثمرة، والتي تقدر ب250 دولار للباقة من المستوى الأول.


الشيء الذي لا يدع مجالا للشك أن عملة السويس كوين Swisscoin نصبت بطريقتها الخاصة، بالادعاء أنها تعرضت لعملية قرصنة عندما حاولت توفير المحفظة الأوف لاين وذلك للإحتفاظ بالعملة لمدة سنة الى سنتين، حسب تصريح المؤسس للعملة بعد الخرجة الإعلامية الأولى له مباشرة بعد انهيار سعر السويس كوين بعد الطرح على منصة الكوان اكس تشينج coinexchange .

ويذكر أن شركة عملة السويس كوين Swisscoin قد دخلت في صراع قانوني كبير مع منصة الكوان اكس تشينج coinexchange، حاولت من خلاله السويس كوين تحميل المسؤلية الى المنصة، باعتبرها المسؤلة عن عملية ضخ 4 مليار عملة في أقل من ساعتين، وقد نفت المنصة أي علاقة بالحادث وفندت ادعات شركة السويس كوين، وتم التفنيد عن طريق مقال نشر على المنصة والموقع الاخباري التابع لها، يظهر فيه الخطة الخبيثة التي كانت تحاول عملة السويس الصاقها بالمنصة.
وبعد عدة مراسلات بين العملة والمنصة تم الاتفاق على اجراء التصويت التي ارغمت السويس قانونيا على اجرائه:
  1.  لحفظ ماء الوجه للمنصة أولا بأنها غير مسؤلة عن ما حدث.
  2.  ثم لشرعنة عملية التخلص من المستثمرين بطريقة تعفيها من ربط المسؤلية بالمحاسبة☺.
سيتم نشر كل الأخبار الجديدة حول عملة السويس كوين والمنصة الى أن تتم عملية الانقسام بنجاح

مــــقــــــالات مقتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

  1. طيب حضرتك حساب السويس كوين فين اللى بندخل عليه وبنشترى الباثات هل تم غلقه ام ماذا ؟؟؟

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017