Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

عائلة البتكوين تدعم عملات الانقسام وبقوة

السلام عليكم 
البتكوين

الكل يتتبع الصعود الصاروخي لعملة البتكوين وهذا أمر طبيعي مادام هو أب العملات لكن الامر غير العادي هو ان تتوقف كل العملات عن التحرك وتشل، بل البعض منها أصبح لا يتعدى بعض الساطوشيات .
وفي مقابل هذا الانخفاظ نلاحظ دعما قويا لكل العملات التي انقسمت عن البتكوين أو لها علاقة قوية معه خاصة :

  1. البتكوين كاش :قفزت من 300 الى 2000 دولار بين عشية وضحاها
  2. والبتكوين كولد : تقفز الآن بين بين 125 الى 357
  3. واللايت كوين: لم تقفز بعد ولكن مستقبلها يوشك على البدء

ويمكن ان اضيف حتى الاثريوم نفسه فهو مرتبط إلى حد كبير بعملة البتكوين. 
لذا انصح الاخوة العرب المتداولين اللا يخرجون على اللائحة اعلاه لتحقيق ارباح سريعة. 
أما اذا اردت الاستثمار بالعملات الأخرى فهذا الوقت المناسب، اشتري وخزن. كل العملات الان في القاع ما عليك، هو وضع لائحة مفضلة واختر منها على الاقل 10 عملات، ويمكنني المساعدة في اختيار البعض منها على التوالي :


  1. الريبل xrp
  2. السيس كوينsys
  3. الاثريوم كلاسيك
  4. كاردانوada
  5. الاكترونيومetn
  6. السيس كوين sic
  7. البيت شير bts
  8. ستلرxlm
  9. السيا كوينsc
  10. ستيمsteem

وابتعدوا عن العملات التي دخلت المنصات الان، باستثناء العملتين الناجحتين الى حد الساعة، وهما الاكترونيوم والكاردانو وركزوا على اللائحة السايقة مضاعفة الارباح
متمنياتي بالتوفيق للمتداولين العرب 

مــــقــــــالات مـــــــقـــــــتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية، وحاصل على درجة عليا في الدراسات المعمقة.لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017