القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

العملة الرقمية b3coin الأكثر غموضا ربحا وخسارة.


كثر الكلام مؤخرا على العملة الرقمية b3coin وهي عملة غامضة وتزداد غموضا كلما انخفظت بشكل غير مبرر، وفي مقابل هذا الاانخفاظ هناك ارتفاع صاروخي للأرباح لفريق العملة. في حين نتكبد نحن خسائر يومية بمئات الدولارات بشكل غير مفهوم .
العملة الرقمية b3coin الأكثر غموضا  ربحا وخسارة.

فما هو سبب هذا الغموض؟

1- يكمن الغموض في عملة b3coin من حيث المعطيات المعلنة في موقع الكاب ماركت من هنا.

العملة الرقمية b3coin الأكثر غموضا  ربحا وخسارة.



الذي يقدم معطيات غير دقيقة ومظللة . فالموقع يعرض العدد الذي يتداول من العملة حاليا أكثر من العدد الاجمالي. وهذا خطأ فادح جدا ولم يتم تصحيحه.
لأنه هو المحدد الأساسي لدى المتداولين في معرفة التوقعات لأرتفاع العملة وبالتالي اتخاد قرار الاستثمار او الاعراض عنه.

2-كيف لم ينتبه الموقع لهذا الخطأ ولماذا لم تتم مراجعة المعطيات ولقد راسلتهم أنا شخصيا لكن دون جدوى مما زاد من غموض العملة وشكوكي السلبية نحوها. 
اضيف أن أغلب الاخوة الذين استثمرو مؤخرا خسروا بنسبة 95% من قيمة الاستثمار وهذه خسارة فادحة نظرا لانهيار السعر من 2.17 دولار في 18 دسمبر الى 4 ساطوشي في 19 نفمبر يعني في ظرف شهر واحد نهارت العملة وهذا غيرر مبرر لا من حيث فريق العملة ولا من الناحية المنطقية .

3-وقد قررت العملة من خلال خريطة العمل ان تضع في برنامجها منصة البتركس لتزيد من التشويق والغموض في الربع الاول من 2018.

4- أصبحت العملة مصنفة من بين 80 عملة من حيث الأرباح "الكاب ماركت" وهي عملة حاليا تسير بدون هدف تحقق هذه الأرباح بناءا على المشروع الأول الذي فشل والذي وصلت به الى 2 دولار وبعد الانهيار لم تضع أي مشروع بديل.لها حتى الآن.
5-الاخوة الذين استثمروا فليصبروا خاصة الذين اشترو في القمة أما الذين لم يشتروا فأعتقد أن أفضل وقت للشراء هو الآن (4ساطوشي) بشرط أن لا يتجاوز مبلغ الاستثمار الكلي 50 دولار. لانه في حالة الانخفاض الى 1 ساطوشي محتملة مع هذه العملة ومن المحتمل أيضا أن تصل الى 1 دولار اذا طبقت ما جاء خارطة العملة التي اطلعت عليها وكانت مشجعة واعتقد انها اذا احترمت الخريطة ستعود الى سعرها المتوسط اذي هو 20000 الف ساطوشي.

العملة الرقمية b3coin الأكثر غموضا  ربحا وخسارة.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. اخي ممكن شرح عن عملة سويس كوين sic ارجو مساعدتي واشكرك على هذا الشرح

    ردحذف

إرسال تعليق

Home