Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

بنك بايبال PayPal


بنك (PayPal) من أضخم البنوك الالكترونية على الانترنت, وله إنتشار واسع في جميع المواقع الربحية والاستثمارية, وقد لقب بالبنك صاحب الـ 100 حساب.

 تأسس عام 1998 وفي أوكتوبر 2002 أصبح تابع بالكامل لموقع (eBay) الاميركي, وقد بلغت إرادات موقع الباي بال عام 2011 4,4 مليار دولار.


الدول العربية التي تستطيع إرسال وإستقبال المال عن طرق PayPal
-إرسال وإستقبال: السعودية - الإمارات - البحرين - قطر - الكويت - الاردن
-إرسال فقط: (لا تستطيع الإستقبال) الجزائر - المغرب - سلطنة عمان - تونس - اليمن - موريتانيا - جزر القمر - الصومال

-الدول التي لا يتعامل معها الموقع:

 مصر - سورية - لبنان - العراق - السودان - فلسطين - ليبيا

الرسوم
استقبال وإرسال الأموال من أي حساب بنكي أو من أي حساب أخر مجانا
السحب والإيداع عن طريق التحويل البنكي مجانا
استقبال وإرسال الأموال من بطاقة (الكريدت كارد) الرسوم :3.4% +€0.35

ملاحظة:
عند ربط بطاقتك الإئتمانية مح حسابك وبعد إدخالك البيانات المعروفة مثل رقم البطاقة وتاريخ إنتهائها إلخ... سيطلب البنك منك تأكيد ملكيتك للبطاقة وذلك من خلال سحبه لمبلغ 1.95 $ من رصيد البطاقة وعليك خلال ثلاثة أيام أن تتواصل مع البنك الذي منحك البطاقة والإستقسار عن هذه المعاملة حيث أنها ستحتوي على كود مكون من أربع أرقام خذ الرقم وراسل الباي بال لتأكيد ملكيتك للبطاقة, بعد ذلك ستجد المبلغ في حسابك بالموقع وبطاقتك صالحة للشراء عن طريق الباي بال

مــــقــــــالات مقتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية. لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017