Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

حصريا :عملة يبانية قوية سعرها 0.5.دولارحاليا وستدخل التداول ب30 دولار

السلام عليكم أحبتي في الله.

المقال طويل قليلا ولكن فيه نصائح وارشادات ذهبية أتمنى ان تستفيذ منها .


هل لاحظت أننا كعرب لم نستفد من "الايكو" أو" ايسيو" INITIAL COIN OFFERING المعروف اختصارب (ico) بل البعض منا مازال يتساءل باستغراب عن ماهو "الايكو" فكيف بالاحرى حتى يستفيد منه؟


أعرج بسرعة على شرح كلمة الايكو او الايسيو (ico): يعني ببساطة الطرح الأولي للعملة وهو الذي خلق جدلا كبيرا مؤخرا في الصين يعني الاشهارات والاعلانات والحملات الدعائية للتعريف بالعملة من أجل ان تكون لها قاعدة كبيرة وتدخل السوق التداول بقوة.


بعد ان تكونت لديك فكرة عن الايكو فأنا هنا لا أقلل من معرفتك أخي فكلنا نتعلم ونستفيد، وانما لاحظت أن الغالبة من العرب خاصة الذين يتداولون في العملات الرقمية، يركزون جل اهتمامهم على العملات المعروفة والقديمة في سوق التداول. ويفسر هذا في "علم سيكولوجية اوف تريدين" TRADING PSYCHOLOGY الى عاملين:

  1. التخوف الكبير من العملات الجديدة باعتبارها احتيالية،  ويصنعون مناعة كبيرة عنها بدون أدلة  علمية منطقية، أو بأدلة يختلقونها حتى يقنعون أنفسهم أنهم على حق. 
  2. التقليد الأعمى في اختيار العملات الرقمية والسير على منوال الجميع.


انطلاقا من العاملين السابقين اخوتي أحببت أن اشارككم هذا الموضوع 

فموضوعنا عن عملة جديدة "سيتلاقفها" المتداولون الغربيين في الطرح الاولي للعملة 

وقبل ان أعطي تعريفا  عنها لا بد أن اضعك في الصورة كاملة وبطريقة مختصرة للعملات التي تشبها من حيث طريقة العمل وبطبيعة الحال نبدأ بأشهرها وهي :


البتكونيكت BitConnect : 


ان من صفات العملات الناجحة كثرة الكلام اعلاميا عنها، باعتبارها احتيالية او غير ناجحة. والى حد الآن كل العملات التي كثر الكلام عليها نجحت نجاحا مبهرا وقد حقق منها العديد من معارفي مبالغ خيالية، والفضل يعود لله ولشجاعتهم وركوبهم للمخاطر. نفس الشي حدث معنا في عملة البتكونكت حيث اشتريناها بثمن بخس حوالي 0.1 $ واليوم تصل الى 212 $.

وتصور أخي لو استفدت من هكذا عروض وكنت شجاعا وانتزعت من محفظتك فقط 10 دولار واشتريت 100 عملة سيكون لديك حوالي حوالي 21000 $ يعني مبلغ ضخم بمبلغ صغير جدا .وهذا ما يسمى باغتنام الفرصة. وللإضافة: فالتوقعات تقول أنها ستصل الى 1000$. في نهاية العام القادم.


الركاكوين Regalcoin: 

عملة ملكية ضخمة سمعنا بها عدة مرات ونصحنا بها بعض الإخوة العرب من المشارقة واستهزئنا بهم وقلنا انها عملة من آسيا وهناك وكر الاحتيال. وقد قدمت العملة عروضا ممتازة ومغرية ولم يعرها أحد اهتماما والمفاجأة هي أن الريكا كوين أكبر عملة ربح منها الجميع وقد تضاعفت 10 مرات  في اقل من شهر واحد. فقد دخلت منذ شهر للتداول ب 10$ وحققت في مدة زمنية لا تتجازوز 25يوما ما قدره حاليا حوالي 100 دولار. وتصور أخي لو و"ضحيت" ب 100 دولار فقط من محفظتك واستثمرت في هذه العملة لكانت لديك الآن حوالي 1000$ في ظرف شهر واحد بغض النظر عن الاحالة وتوازن الشمال واليمين.


حاولت فقط أخي ان أضعك في الصور بعجالة لأن الأمر يستحق ذلك مع قليل من الصبر والمغامرة تتحقق الأهداف وكن متأكدا أن الثروة لن تخلق بالتخوف بل بالمغامرة والصبر.

أعود من حيث بدأت:

موضوعنا هو شرح عملة EthConnect 

مشروع يباني عملاق بنفس الميزات التي في العملات السابقة التي نجحت ويسير على منوالها وهو مشروع ضخم له خطة طموحة مدروسة كما هو مسطر لها في الاوراق البيضاء وكذلك من خلال خارطة الطريق المدرج بالموقع. كما هو موضح في الصورة ادناه.

وكما هو موضح في الصورة أعلاه فالعملة لها خارطة طريق مميزة ستدخل التداول ب 30 دولار في المنصة الداخلية 2017 وقد وضعت لها سقفا استثماريا في حدود 200 دولار في قرابة المنتصف من سنة 2018 وهي خطة في نظري ممتازة وهائلة.


التعجيل بالتسجل ضروري.

ولمضاعفة أرباحنا علينا أن نستفيد من الايكو الذي اوشك على البدء. هي الآن ستدخل في الطرح الأولي ولم يتبق لها سوى ثلاثة أيام ولم تحدد مدة زمنية معينة للإغلاق. يعني يمكن أن تفتح في يوم وتغلق في اليوم الثاني، او بعد ساعات من طرحها الاولي، لآنها وضعت شرطا للبيع حسب الكمية  وليس حسب المدة الزمنية كما هو موضح في الصورة أدناه. لذا اخي دون التاريخ في ورقة حتى لا تنس لتكون من الآوائل لتشتري ب0.5 حسب التوقيت الذي أعلنوا عليه واذا تأخرت بساعة أو اقل ستشري بثمن مرتفع لأننا أمام السوق الاسيوية أخي في ظرف زمني وجيز ينتهي العرض.


يعني اذا بيعت المليون الأولي في الساعة الاولى ستشري ب0.5 $ وإذا بيعت المليون الثانية سيرتع الثمن الى أن يصل الى 1$ وهنا تكون الفرصة مناسبة لمضاعفة الأرباح وعدم التردد حتى تصل الى 1 دولار وبعدها تكون فوت عليك فرصة النصف من الارباح.


مميزات عملة EthConnect 


ما يميزها عن باقي العملات هي انها منصة للتداول الداخلي وفي نفس الوقت لاستثمار والاقتراض وعملة أيضا كما سبق أن ذكرنا، كما توضح الصورة ادنا. وهذه الخصائص هي النوع الجديد من العملات الحديثة أصبح الاقبال عليها كبيرا جدا في الآونة الاخيرة


والجميل في العملة هي طريقة توزيع الأرباح وهي مشجعة أخوتي لنشر المعلومة و مشاركة الارباح مع الاصدقاء بدون احتكار للربح الفردي. 

فللعملة خطة الاجيال:  الجيل الاول والجيل الثاني الى الجيل الخامس وهي رائعة جدا لتشجيع وتوسيع شبكة العملة وأنا انصح الاخوة العرب بالبحث عن احالات لان الربح منها مهم ولها دور مهم في قوة العملة وارتفاع سعرها ولها عائدات أيضا عليك انت اولا.



في الأخير اتمنى أن أكون قد وفقت في الشرح والترجمة والمقارنة والتوضيح لأنه  عمل حصري أخد من وقتي الكثير وأتمنى من الله العلي القدير ان يوفقني واياكم في كل العملات التي نتشاركها والتي نرجو بها الخير للجميع خصوصا للباحثين عن تغيير مستوى معيشتهم من الحالة التي نعلمها جميعا الى الافضل وان شاء الله خيرا نسمع.

أتمنى ان تتسجل من رابطي وتحتفظ بالإحالة الخاصة بي فذلك لن ينقص منك شيئا بالعكس أخي الكريم فتسجيلك معي يدل على مدى سخائك وحبك لتقدير مجهودات الاخرين. 


تحياتي وبالتوفيق لكل الأخوة العرب بدون استثناء في التداول بالعملات الرقمية

  للتسجيل ف العملة أخي الكريم من هنا وكن مستعدا للشراء في الوقت المناسب

التسجيل

مــــقــــــالات مـــــــقـــــــتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية، وحاصل على درجة عليا في الدراسات المعمقة.لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017