Todo-in-One Todo-in-One
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

أول عملة مغربية في منصات التداول العالمية


تعرف السوق الاكترونية للعملات الرقمية تطورا ملحوضا شمل بعض الدول نامية بعد أن كان حكرا على دولا متطورة 
وتعد دبي والمغرب وتونس من بين الدول العربية التي دخلت السوق العالمية عن طريق إدراج عملات رقمية كعملة دبي كوين  وعملة أطلس المغربة 
وما يميز هذه العملات أن لها اقبال ملحوض نظرا للهدف الذي انشأت لأجله 
ودون الدخول في التفاصيل فإن  عملة أطلس كوين عملة كغربية تستمد تسميتها من جبال الأطلس أو سلسلة الأطلس التي تعد العمود الفقري للملكة وهذا الاسم أيضا يركز على ما تزخر به المملكة الشي الذي جعل منها عملة سياحية بامتياز
وأقدم لكم بعض المعطيات التقنية حول عملة أطلس كوين المغربية

الورقة الثقنية لعملة الأطلس كوين Atlascoin :


1. عملة الأطلس كوين Atlascoin مستنسخة عن عملة stealthcoin ، لكون خوارزميتها متطورة جدا وسريعة إظافة الى أنها توفر مبدأ اللامركزية والسرية ويمكن استعمالها في نظام Tor.
2. رمز عملة الأطلس كوين Atlascoin هو : ATC 
3. العدد الإجمالي للعملة هو 300 مليون قطعة. 
4. النسبة العامة لصعوبة التعدين سترتفع تدريجيا عندما يتم تعدين 30% من العملة ثم الانتقال الى نظام التعدين pos عند الوصول الى حوالي 50% من نسبة التعدين. 

5. التعدين سيكون عبر مراحل يستفيد منها الجميع:
  * المرحلة الأولى : تعدين خاص نسبته 14% من أجل توفير القطع التي سيتم بيعها للراغبين في شرائها  و دالك في مرحلة البيع .
  * المرحلة الثانية: مشاركة الكود الخاص بتعدين العملة لكل من يرغب في تعدينها عبر شرائح GPU ، بعد مرور وقت كاف يمكن العملة من الحفاظ على قيمتها و ضمان عدم فقدان هذه الأخيرة ، لكون الكثير من العملات سقطت في هذا المشكل ، لهذا قلنا أن الأطلس كوين Atlascoin استفادت من اخطاء وقعت فيها عملات رقمية سبقتها .
  * المرحلة الثالثة: تقديم مشروع التعدين السحابي من أجل باقات التعدين والتي ستشمل كذلك تعدين عملات أخرى كالايثيريوم والزيكاش. نسبة الأرباح عن كل عقد والذي مدته 13 شهرا مابين 1 و 1.5%.
المرحلة الرابعة: التحول من نظام pow الى نظام pos/pow hybrid تدريجيا و الرفع من درجة الصعوبة حتى تحافض العملة على مبدأ الندرة (خاصية البتكوين)
 * المرحلة الأخيرة : نهاية التعدين عندما يصل عدد العملات المتوفرة 150 مليون قطعة ثم الانتقال الى نظام pos. 
الموقع الرسمي للعملة 
http://www.atlascoinpro.com/


مــــقــــــالات مـــــــقـــــــتـــــرحـــــــــة

بقلم :الفارمكون

بقلم الفارمكون

مدون عربي متخصص في التداول بالعملات الرقمية المشفرة وكل ما يتعلق بالتداول على المنصات وتوصيات البيع والشراء بالاضافة الى ملحقات العملات الرقمية .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مـدونة الكل في واحد TodoInOne

مدونة الكل في واحد(Todo-in-one)  مدونة عربية  تعنى بالعملات الرقمية، وكل ما يتعلق بالتداول الرقمي على المنصات المشهورة، كما تقدم المدونة مواضيع حصرية 100% بنفس التخصص، وهي عبارة عن مقالات يومية من إعداد المدون "الفارمكون"، وللمدونة زوار من كل الدول العربية كما ان لها زوار من الدول الأجنبية، ويمتلون ما نسبته 20% كما تقدم المدونة كل ما هو جديد عن العملة الرقمية: من أخبار العملات الرقمية والعروض الجديدة وتقنيات التداول، بالاضافة الى شرح المنصات المتعارف عليها والجديدة، كما نخصص قسما مهما لتقديم الإستشارة على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للمتداولين الجدد بشكل خاص،ولكل إستفسارت المتداولين بالعملات الرقمية بشكل عام.

إدعم الموقع Donate to us

Home

لا نتحمل المسؤولية في حالة الخسارة

أخي الزائر، محتوى هذا الموقع هو حصري بنسة 100% ولا ينقل أي أفكار أو مقالات أو ترجمة لمواقع أخرى، فهي مقالات وتدوينات شخصية للمدون "الفارمكون" وهو متداول محترف بالعملة الرقمية، وحاصل على درجة عليا في الدراسات المعمقة.لكنه غير مسؤول عن الأضرار التي قد تلحقك من جراء التقليد الأعمى لبعض المنشورات، فمحتوى الموقع تدوينات شخصية ، ولا يقدم الموقع توصيات إلا في حالات معينة، عندما تتم الإشارة الى ذلك في مقال محدد أو فقرة محددة. كما أن "الفارمكون" هو المشرف الوحيد عن الموقع، وكل المقالات المنشورة من انتاجه لوحده.ولا يتبع موقعنا أي جهة حكومية أو اجتماعية أوقتصادية وكل ما يكتب على الموقع فهو غير ملزم لأي جهة أخرى.




جميع الحقوق محفوظة

Todo-in-One

2017